تخطي التنقل

اختر مدرسة

الصرامة والعلاقات والمرونة والمسؤولية والنتائج

مرحبا بكم في ويكفيلد

هل أنت مهتم بالترشح لجمعية الطلاب الحكومية؟

مرحبًا ويكفيلد! هل تريد الترشح لموظف SGA أو SGA العام لعام 2020-2021؟ ثم املأ حزمة التطبيق بالنقر هنا: https://tinyurl.com/WakefieldSGAform. استمارات التقديم مستحقة في 25 سبتمبر. كل شيء آخر تحتاج لمعرفته حول الانتخابات موجود على الرابط أعلاه. شكراً لك ، السيدة أوبراين والسيدة أروجو

توزيع الإمدادات المدرسية / طباعة كتاب المكتبة يبدأ في 14 سبتمبر

توزيع المستلزمات المدرسية: في الأسبوع القادم ، سيكون لدينا أول توزيع لنا للوازم المدرسية مثل الكتب المدرسية ، وكتب العمل ، والروايات ، وحزم الفصل ، وما إلى ذلك. في حين أن جميع الطلاب لديهم مجموعة فيروس كورونا التي تحتوي على أقنعة الوجه ومعقمات الأيدي ، لن يتلقى جميع الطلاب المواد المدرسية لصفوفهم حيث أن معظمها متصل بالإنترنت. أبلغ المعلمون [...]

العودة إلى المدرسة التوجيه عبر الإنترنت

يرجى مشاهدة هذا الفيديو للحصول على نظرة عامة على مجتمع ويكفيلد ، ومعلومات التعلم عن بعد ، ومعلومات عن الموارد المتاحة. Wakefield Orientation 2020 - English ، هذا الرابط: https: //youtu.be/1bg8efT_J4Q Wakefield Orientation 2020 - Spanish ، هذا الرابط: https://youtu.be/XRZ-w3RFQQw

الأحداث القادمة عرض الكل »

21 الإثنين 21 سبتمبر 2020

فئة يوم الصورة العليا لعام 2021

8: 00 AM - 5: 00 PM

21 الإثنين 21 سبتمبر 2020

ساعات الدوام الرسمية لمجلس إدارة المدرسة

5: 00 PM - 7: 00 PM

21 الإثنين 21 سبتمبر 2020

اجتماع منظمة PTSA مع ضيف خاص من الاستشارات

7: 00 PM - 8: 30 PM

23 الأربعاء 23 سبتمبر 2020

ليلة العودة إلى المدرسة الثانوية

24 الخميس 24 سبتمبر 2020

اجتماع مجلس المدرسة

7: 00 PM - 10: 00 PM

28 الإثنين 28 سبتمبر 2020

ساعات الدوام الرسمية لمجلس إدارة المدرسة

5: 30 PM - 7: 30 PM

30 الأربعاء 30 سبتمبر 2020

الإفراج المبكر

03 السبت 3 أكتوبر 2020

سات تاريخ الاختبار

7: 00 AM - 12: 00 AM

فيديو

Skip Navigation

Select a School

Rigor, Relationships, Resilience, Responsibility, Results

Welcome to Wakefield

 

Interested in Running for Student Government Association?

Hi Wakefield! Do you want to run for overall SGA or SGA class officer for 2020-2021? Then fill out an application packet by clicking here: https://tinyurl.com/WakefieldSGAform. Application forms are due September 25. Everything else you need to know about elections are found on the above link. Thank you, Ms. O’Brien and Ms. Araujo

School Supply Distribution/Print Library Book Pick-Up Begins September 14th

SCHOOL SUPPLIES DISTRIBUTION:  Next week we will have our first distribution of school supplies such as text books, workbooks, novels, class packets, etc.  While all students have a Corona virus kit that contains face masks and hand sanitizers, not all students will receive school materials for their classes as most are online.  Teachers have informed […]

Back to School Online Orientation

Please watch this video to get an overview of the Wakefield community, distance learning information, and information on available resources. Wakefield Orientation 2020 – English, this link:https://youtu.be/1bg8efT_J4Q Wakefield Orientation 2020 – Spanish, this link:  https://youtu.be/XRZ-w3RFQQw

Upcoming events View All »

21 Monday, Sep 21, 2020

Senior Picture Day Class of 2021

8:00 AM - 5:00 PM

21 Monday, Sep 21, 2020

School Board Open Office Hours

5:00 PM - 7:00 PM

21 Monday, Sep 21, 2020

PTSA Organization Meeting w/Special Guest from Counseling

7:00 PM - 8:30 PM

23 Wednesday, Sep 23, 2020

High School Back-to-School Night

24 Thursday, Sep 24, 2020

School Board Meeting

7:00 PM - 10:00 PM

28 Monday, Sep 28, 2020

School Board Open Office Hours

5:30 PM - 7:30 PM

30 Wednesday, Sep 30, 2020

Early Release

03 Saturday, Oct 3, 2020

SAT Test Date

7:00 AM - 12:00 AM

Video